الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014

التصنيف:

موقع غريب يجعلك هاكرز خطير في ثواني بطريقة تخوف بها أصدقاءك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل تحلم أن تصبح هاكر وأن ينظر إليك أصدقاءك بنظرة خوف ورعب كلما تكلمت معهم عبر النت .

 هذا بطبيعة الحال يحتاج إلى وقت طويلة جدا من التعلم والمثابرة والإستمرارية ، لكن قد تحقق هذا الحلم بطريقة مزيفة من خلال إحدى المواقع التي تقدم خدمة غريبة نوعا ما عبر الأنترنت ، وهي الكتابة بسرعة بالطريقة التي نشاهدها أحيانا عند الهاكرز الكبار ، وليس هذا فقط !، بل لا يهم أن تكون تعرف الشفرات البرمجية والأوامر التي يتم تطبيقها وكتابتها ، فيكفي الضغط بسرعة على لوحة المفاتيح لتشاهد أنه يقوم بكتابة مجموعة من الرموز والأوامر لنفسه ، ولنفرض قمت بتسجيل نفسك وأنت تكتب ذلك فهذا قد يزرع قليلا من الخوف على الأصدقاءك.

يمكنك زيارة هذا الموقع عبر الرابط التالي :

fediafedia
 
بعد الدخول إلى الموقع فهو يعطيك تسعة واجهات مختلفة ، تضغط على واحدة منها ، ثم بعد ذلك لا تنسى الضغط في لوحة المفاتيح على F11 حتى تظهر الواجهة بشكل كامل ولا يتم كشف أمرك ، بعد ذلك إضغط بسرعة على أي شئ في لوحة مفاتيح حاسوبك .




بتسجيلك لنفسك بواسطة كامبيرا ومشاركة الفيديو مع أصدقاءك قد تجعلهم يصدقونك لوقت ما ، وهو بذلك من المواقع الطريفة التي عادة نجدها على النت.
------------------------
ملاحظة : بالرجوع إلى الصفحة الرئيسية للموقع ، فهو يعطيك إمكانية تحميل الصور والثيمات وتجربة الوندوز 10 ، وتحميل الأدوات الذكية ..إلخ
                                               المصادر:
1--------------------------------------------------------------2 





0 التعليقات:

إرسال تعليق